فئة المنتج

اتصل بنا

اتصل بنا على: 86-0631-3581111 (التجارة الدولية)

الفاكس: 86-0631-8805589

إضافة: ويندينج جيولونغ الطريق، منطقة التنمية الاقتصادية، رقم 9، مدينة ويهاي بمقاطعة شاندونغ، الصين 264400

البريد الإلكتروني: sales@composite-china.com

ساعات العمل:

الاثنين-السبت (08:00 ص-05:00 ص)

اتصل بنا عندما كنت بحاجة إلى مساعدة. ونحن سعداء دائماً لمساعدة

ارتباط موقع ويب:

www.composites-china.com

http://xinbocomposite.en.alibaba.com/

ألياف الكربون أنابيب السجائر الإلكترونية

ألياف الكربون أنابيب السجائر الإلكترونية

المواد: 100٪ ألياف الكربون، الكربون المركب القطر: أدناه 500 ملليمتر يمكن تخصيص طول: كما طلب الشكل: جولة جوفاء اللون: ملون الانتهاء من السطح: 3K عادي / حك نسج، لامعة، أو على النحو المطلوب التكنولوجيا: لفة ملفوفة ألياف الكربون السيجارة الإلكترونية أنابيب، ويستند طول على ...

إرسال التحقيقChat Now

تفاصيل المنتج

المواد: 100٪ ألياف الكربون، مركب الكربون

القطر: 500mm أدناه يمكن تخصيص

طول: كما طلب

الشكل: جولة جوفاء

اللون: الملونة

الانتهاء من السطح: 3K عادي / حك نسج، لامعة، أو على النحو المطلوب

التكنولوجيا: لفة ملفوفة


ألياف الكربون أنابيب السجائر الإلكترونية، ويستند طول على طلبك. حول قطر، 500mm أدناه يمكن تخصيص أو وفقا لمتطلباتك. الانتهاء من السطح، لدينا 3k عادي / حك نسج، لامع / ماتي، الخ الطبيعية، يمكنك اختيار أي واحد كنت تفضل. التكنولوجيا هي لفة ملفوفة، لدينا أيضا بولتروسيون، سحب لف، الخ. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك الاتصال بي في جميع الأوقات.


شينبو كومبوسيت هي واحدة من أعلى مستوى الصين أنبوب / قضيب المصنعين، مع مصنع المهنية ونحن قادرون على إنتاج رخيصة ألياف الكربون أنابيب السجائر الالكترونية مع نوعية موثوق بها. مرحبا بكم في منتجات الجملة منا.

التحقيق

Carbon Fiber Electronic Cigarette Tubes

Carbon Fiber Electronic Cigarette Tubes

Material: 100% Carbon Fiber, Carbon Composite Diameter: Below 500mm can be customized Length: As Requested Shape: Hollow Round Color: Colorful Surface Finish: 3K plain/twill weave, glossy, or as requested Technology: Roll-wrapped Carbon fiber electronic cigarette tubes, the length is based on...

Send Inquiry

Product Details

Material: 100% Carbon Fiber, Carbon Composite

 Diameter: Below 500mm can be customized

Length: As Requested

Shape: Hollow Round 

Color: Colorful

Surface Finish: 3K plain/twill weave, glossy, or as requested

Technology: Roll-wrapped  


Carbon fiber electronic cigarette tubes, the length is based on your request. About the diameter, 500mm below can be customized or according to your requirements. The surface finish, we have 3k plain/twill weave, glossy/matte, natural etc, you can choose which one you prefer. The technology is roll-wrapped, we also have pultrusion, pull winding, etc. If you have any questions, you can contact me at all times.


XINBO COMPOSITE is one of the top level China Tube / Rod manufacturers, with professional factory we are able to produce cheap carbon fiber electronic cigarette tubes with reliable quality. Welcome to wholesale products from us.

Inquiry